آخر الأخبار

Post Top Ad

Your Ad Spot

الأحد، 1 فبراير 2015

دموع وأمل




وبعد السلام اتشرف بمشاركتكم خواطري الحزينة 

خاطرة :     دموع وامل

في الماضي عشت اليأس وخرابي  
عشت القهر وحسرتي  
فانتهت أيام سعادتي  
وقد جفت آخر دمعة شَهِدَتْ معاناتي  
ظلموني وأنا اليوم سجين في خوفي  
كفنوني في كفن اسود وأنا حي أقاسي  
سألوني؟؟؟ هل اعشق العذاب أم منه أعاني؟  
جوابي!!  أن العذاب سلسلة ربطت حياتي  
فأنا من سهرت الليالي مبحرا في أحزاني  
أنا مطعون القلب وقد جفت عيوني  
أنا من عشقت الخواطر في عزلتي  
أنا من اكتب أحزان مسيرتي  
تارة يزورني النوم ومرات ينساني  
أنا الذي صنعت من الوحدة عالمي وكياني  
وصرت اخط بالقلم أحلاما,تمحوها انهار دموعي  
وحرت في  أسئلة  تطرحها خاطرتي  
هل الظلم نهج عهدته حياتي  
هل العذاب بحر أمواجه لا تنتهي  
هل دموعي تروي الجراح و تشفي أزماتي  
أسئلة حذفت أجمل ذكرياتي  
وعرقلة مسار حياتي  
فأصبح الظلام عالما وفي وهم أفردني  
تعكرت الدموع وتلوث نهري  
هنا كانت آخر قطرات دموعي  
سالت فسقطت من جرح معاناتي  
جفت ككتلة ملح وتجعدت ملامحي  
فقد كتمت الألم في صندوق أسراري  
فأنا من غرقت ولم أجد من ينقدني  
لكن وجدت العالم ينظر طريقة موتي  
خوفهم على أنفسهم فلما ينتظرون موتي  
لديهم وقت لينظروني  
أمــــــــــــــــوت ؟؟؟  
وليس لهم وقت لينقذوني  
عبارات وكلمات غيرا نجوم سمائي  
فانطفأت شمعة الأمل في ذروة الليالي  
لم أفكر في عيشة تغير أحوالي  
مضى الوقت لكن دون أمل لحياتي  
هنا من بعد ندم عميق  
***********     أنارت شعلة الأمل   ***********
***********     واستيقظ الضمير   ***********
ففوجئت بعالم يشمل الكثير  
حب صاف وأمل في الحياة  
أهون لي من كل الظلمات  
وما علمتني التجارب إلا أسلوبا يضمن النجاح .  
لبدئ مستقبل جديد في الصلاح     
  
خاطرة 1
الكاتب : مروان الحلو

يمكنكم متابعتنا  
على الفايسبوك:


وعلى اليوتوب 


لا تنسوا التعليق والمتابعة مع حفظ الحقوق وشكرا 

ليست هناك تعليقات:

Post Top Ad

Your Ad Spot

الاكثر إهتماما