آخر الأخبار

Post Top Ad

Your Ad Spot

السبت، 28 فبراير 2015

طريقة الربح من منتج في الكليك بنك بطريقة Launch Jacking مضمونة

الربح من الانترنت
بإختصار ولنبدئ الشرح ,
هذه الطريقة عبارة عن قنص فرصة إصدار الـ Digital Products الجديدة ومحاولة الحصول على هامش من الأرباح فور إصدار المنتج قد يصل فى بعض الأحيان إلى 2000 دولار فى أول أسبوع فقط .

تعتبر هذه الطريقة واحدة من أسهل طرق الربح من الانترنت لأنها لها Blueprint واضح وتطبيقه لا يحتاج إلى إبداع بل فقط إختيار موفق وعمل منظم لا غير .

الخطوة الأولى : قم بمراقبة الـ Digital products التى ستصدر بعد أسبوعين من وقت تطبيقك لهذه الطريقة من خلال موقع MunchEye أو JVnotify

الخطوة الثانية : بعد إختيار منتج معين والتقدم لتسويقه عن طريق Jvzoo أو Clickbank قم بتسجيل دومين EMD بإسم المنتج أو مع إضافة كلمة Review له على سبيل المثال منتج Social Marketing Suite يمكنك حجز دومين له بالإسم التالىwww.socialmarketingsuite.com أو إذا كان محجوز يمكنك حجز دومين بإسمwww.socialmarketingsuitereview.com 

قم بكتابة بعض المعلومات عن المنتج من خلال تدوينات جديدة خلال أسبوع من التدوين على الموقع وبناء القليل من الباك لينكس ستجد الموقع إحتل النتيجة الأولى فى جوجل على الكلمة المفتاحية المستهدفة وهى إسم المنتج الذى إخترته . 

الخطوة الثالثة : بمجرد طرح المنتج يجب عليك أن تكثف عملية التدوين حتى تصل فى أول 3 أيام من طرح المنتج إلى معدل تدوينتين يومياً , تستهدف فى عنوان كل تدوينة جملة مفتاحية لها علاقة بالمنتج على سبيل المثال :-

  • Social Marketing Suite Discount
  • Social Marketing Suite walkthrough
  • Social Marketing Suite Testimonials
  • Social Marketing Suite Case study 

وهكذا حتى تجلب أكبر نسبة من الأشخاص الذين يبحثون عن معلومات عن هذا المنتج , الأمر بسيط للغاية أحياناً ليس عليك أن تسوق للمنتج الذى حجزت الدومين بإسمه إذا رأيت أنه لا يستحق أو أنه منتج فاشل ولا يحقق نجاح تسويقى , فيمكنك إستغلال نفس الدومين والتسويق لمنتج أخر يقوم بنفس المهمة التى يقوم بها المنتج القديم . 

الخطوة الرابعة : قم بإنشاء فيديو تسويقى للمنتج مستعيناً بإحدى خدمات Fiverrالمتخصصة فى هذا الأمر وإنشره على اليوتيوب وضع فى وصف الفيديو رابط موقعك هذا سيزيد من فرصة تحقيقك لمبيعات وأرباح فى فترة قصيرة .

تنوية هام : يجب أن تكون كل هذه الخطوات قد تمت بالفعل بمجرد إطلاق المنتج فتأخرك ليوم واحد قد يضيع عليك فرصة كبيرة فى جنى الأرباح .

الباك لينكس التى ستحصل عليها : إهتم فى أول 48 ساعة ببناء عدد قليل من الباك لينكس لموقعك عن طريق نشر روابطه فى أدلة المواقع التالية :-


أنت الأن على الطريق الصحيح لبدئ جنى أول أرباحك عن طريق Launch Jacking إهتم بوضع رابط موقعك على الفيس بوك وتويتر من خلال التعليقات والـ Tweets خلال أسبوع من إنشائه .

ليست هناك تعليقات:

Post Top Ad

Your Ad Spot

الاكثر إهتماما