آخر الأخبار

Post Top Ad

Your Ad Spot

السبت، 28 فبراير 2015

طريقة الربح من التسويق عن طريق المقارنة بين السلع المسوقة

الربح من الانترنت

هذه الطريقة تعتمد على المراجعات التى تقارن فيها بين أفضل 5 أو 10 منتجات أو خدمات فى مجال ما وتوصيتك لمنتج معين بناء على رؤيتك . 

ما المطلوب منك حتى تنجح هذه الطريقة ؟

  1. دومين EMD مثل Top10stockimages.com
  2. تحضير مراجعة شاملة لكل موقع من العشر مواقع
  3. حملة باك لينكس أو حملة مدفوعة الإختيار لك .
 
أولاً الدومين : سوف تحتاج أن تسجل دومين به الكلمة المفتاحية الرئيسية التى تستهدفها ويسبقها كلمة Top10 أو Top5 وأنصحك أيضاً أن تخفى معلومات تسجيلك عن طريق Whois Guard .

ثانياً الإستضافة : أى إستضافة متوسطة ستفى بالغرض لأنك لن تحصل على ترافيك كبير بل ترافيك مستهدف بأقصى درجة وهذا هو ما يجلب الأرباح , أنصحك بـArvixe لأسعارها المعقولة وجودتها العالية .

ثالثاً السكريبت : يجب عليك أن تستخدم سكريبت مخصص للـ Top reviews وليس وورد بريس وأنصحك كثيراً بهذا السكريب الرائع Top Reviews Script بـ 15 دولار فقط وتركيبه على السيرفر سهل للغاية .

رابعاً مصدر الأرباح : يجب عليك أن تشترك فى شبكات إعلانية كبيرة لتحصل منها على حقوق التسويق للمواقع والخدمات الكبرى وهذه الشبكات بالترتيب هى :-

 
خامساً التسويق لموقعك : هنالك عدة طرق لتسويق هذه المواقع ولكن أكثرهم فاعلية وأسرعهم عائد هى الـ PPC فإستغلالك جوجل أددورز للإعلان عن موقعك فى محرك البحث جوجل مستهدفاً بعض الكلمات المتعلقة بالكلمة الرئيسية التى تستهدفها لعدة أيام كفيل أن يأتى لك بعائد خرافى . 

أنصحك إذا كان معك كوبون جوجل أددورز ولم تستغله حتى اليوم فقط قم بدفع 25 دولار لتنشيطه وإستخدمه الـ 100 دولار , إستخدمه لمدة 3 أيام وشاهد العوائد التى ستحصل عليها من إستغلالك هذه الطريقة الرائعة . 

الطريقة الثانية : هى Sponsored Ads على الفيس بوك فهذه أيضاً طريقة مجربة وفعالة للغاية فى التسويق لمثل هذه المواقع فى فترة قصيرة هنا لا أتحدث عن Sponsored posts ولكن أتحدث عن الإعلانات التى تظهر مباشرة فى السايد بار أو أسفل البوستات المختلفة الأمر مكلف قليلاً ولكن عائد تسويق خدمة أو موقع واحد يعادل 10 أضعاف ما ستنفقه على الإعلان . 

سادساً إستغلال الـ Video Marketing : قم بالذهاب إلى موقع Odesk وقم بطلب خدمة جديدة Video Production قد تكون مكلفة بعض الشئ على حسب إحترافية من يقدم هذه الخدمة , ولكن عوائدها أيضاً فى منتهى الروعة وهذا بناء على تجربتى الشخصية فربما فيديو واحد يشاهده 1000 شخص يجلب لك 100 عملية تحويل × 150 دولار على سبيل المثال : 15 ألف دولار . 

وهذا نتاج تطبيق هذه الطريقة فى شهر أكتوبر , وهذا بعد أن قمت بتسويق الموقع عن طريق Google Adwords لمدة 15 يوم , الصورة من موقع ShareASale .


الربح من الانترنت

ليست هناك تعليقات:

Post Top Ad

Your Ad Spot

الاكثر إهتماما